الندوات

دعم الاتحاد الدولي وزيارة تاريخية للرفيق

حظيت الجامعة العامة للنسيج باهتمام بالغ من طرف الاتحاد الدولي للصناعات باعتبارها عضو بارز ونشيط. وقد تعزز هذا الاهتمام بشكل خاص بعد الانطلاق في تنفيذ البرنامج الثلاثي بين الجامعة العامة والاتحاد الدولي بدعم من منظمة فريدريش ايبارت، في سبتمبر 2018. 

وعلاوة على ما تمثله الجامعة العامة كعضو نشيط واستراتيجي في الاتحاد الدولي للصناعات فإنها تمثل محور اهتمام بالغ،  نظرا للتجربة النقابية الفريدة التي تخوضها رغم تعقد الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية وتتالي الأزمات التي مرت بالقطاع.

وكان الرفيق فالتر سانشيز الأمين العام للاتحاد الدولي للصناعات، قد خص الجامعة العامة للنسيج بزيارة خلال تواجده في بلادنا 16 أكتوبر 2018 لحضور ندوة دولية حول السياسة الصناعية والتجارية العالمية.

. التقى خلال الزيارة، الأخ محمد علي البوغديري الأمين العام المساعد المسؤول عن قسم القطاع الخاص، والأخ الحبيب الحزامي الكاتب العام للجامعة العامة للنسيج والملابس والجلود والأحذية وعبر الرفيق فالتر سانشيز عن دعمه للعمال والنقابيين في القطاع.

وللتذكير فقد استقبل الأخ نور الدين الطبوبي الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، الرفيق فالتر سانشيز وقد حضر هذا اللقاء التاريخي المهم،  الأخوين الامينين العامين المساعدين عبد الكريم جراد ومحمد علي البوغديري، والأخ احمد كامل سكريتير الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الاتحاد الدولي للصناعات والإخوة الكتاب العامون للجامعات العضوة في الاتحاد الدولي للصناعات.

وقد مثل اللقاء فرصة لمزيد تعزيز علاقات الصداقة والتعاون والشراكة، وتمتين التضامن العمالي الدولي من اجل خدمة مصلحة الأجراء.

السعيدي

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى