أنشطة الجامعة

في حفل اختتام برنامج الشراكة من أجل الحوار الاجتماعي:

تكريم الجامعة العامة للنسيج

نظمت اليوم 25 فيفري 2022 منظمة فريدريش ايبرت بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصناعات حفل اختتام برنامج الشراكة من اجل الحوار الاجتماعي بتونس الذي استمر طيلة اربع سنوات بحضور الأطراف المشاركة وهي الاتحاد العام التونسي للشغل واتحاد الصناعة والتجارة ووزارة الشؤون الاجتماعية.

وتم خلال الحفل الذي اشرف عليه السيد اميل ليزر مدير مشاريع بفريدريش ايبرت، تكريم الجامعة العامة للنسيج والملابس والجلود والاحذية.

تعاون مثمر :

واشار الأخ محمد البكاي ممثل الاتحاد العام التوسيل لشغل في الحفل، الى نجاح المؤتمر الوطني 25 للاتحاد مؤكدا ان المنظمة قوة اقتراح وطني وهي قوة تنظيمية قادرة على إنجاح كل المحطات.0 وثمن الأخ البكاي برنامج التعاون المثمر بين الاتحاد ومنظمة فريدريش ايبرت معتبرا ان الجهد المبذول كان مكثفا وعميقا.

وقد حضر عن الجامعة العامة للنسيج والملابس والجلود والاحذية باعتبارها شريكا فاعلا في برنامج الحوار الاجتماعي، الأخ الكاتب العام حبيب الحزامي والاخ سمير جملي عضو الجامعة العامة.

وقد تم تكريم القطاع ممثلا في شخص الأخ الحبيب الحزامي. كما تم تخصيص فضاء عرض خاص بالجامعة العامة عرضت خلاله كل اسهاماتها واصداراتها خلال برنامج الشراكة.

وذكر الأخ الحزامي في كلمة خلال الحفل أن برنامج الشراكة الثلاثي بين الجامعة العامة للنسيج والملابس والجلود والاحذية والاتحاد الدولي للصناعات بدعم من منظمة فريدريش ايبرت كان مثمرا للغاية نظرا لدسامة النشاطات والدورات التكوينية. وبين أن التكوين شمل مختلف المحاور المهمة من صحة وسلامة مهنية وانتساب ودعم المرأة والشباب

وشمل كذلك الاعلام  وهو ما مكن من تكوين مئات النقابيين وأعرب الحزامي عن امل الجامعة العامة في تواصل برنامج الشراكة.

طارق السعيدي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى